منتديات زهور المحبة

منتدى الاصدقاء
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» باقة سوا بوست
الثلاثاء نوفمبر 20, 2018 2:53 pm من طرف ورد الجوري

» ثلاث قنوات رقمية لـ MySTC
الأربعاء نوفمبر 14, 2018 2:32 am من طرف ورد الجوري

» فرصتك مع الذهب لا تفوتها
الثلاثاء نوفمبر 06, 2018 10:56 pm من طرف ورد الجوري

» خدمة لمسة من stc
الخميس نوفمبر 01, 2018 1:45 am من طرف ورد الجوري

» فرصة لمنسوبي وزارة الصحة الانضمام لعضوية نقاء
الأحد يوليو 01, 2018 5:12 am من طرف ام الغلا

» كن عضوا في جمعية نقاء
الأحد يونيو 10, 2018 4:59 am من طرف ام الغلا

» فرصة تسجيل العضوية في جمعية نقاء
الجمعة مايو 25, 2018 7:32 am من طرف ام الغلا

» اكتشف قدراتك في مجال الخير
السبت مايو 19, 2018 9:00 am من طرف ام الغلا

» دعاء "اللهم ارحم أمي"
الأربعاء مارس 21, 2018 3:20 am من طرف ام الغلا

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 خدمة "حول لي" لعملاء سوا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام الغلا



عدد المساهمات : 349
نقاط : 1047
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/08/2014

مُساهمةموضوع: خدمة "حول لي" لعملاء سوا   الإثنين أغسطس 14, 2017 3:20 am


خدمة "حول لي" لعملاء سوا

[SIZE="6"]على قولة المثل : "الصديق وقت الضيق"

كيف تطلب من خويك يحول لك رصيد
شوف الطريقة في الفيديو التالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خدمة "حول لي" لعملاء سوا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زهور المحبة :: المنتديات الادبية :: الاقسام الفنية و التكنولوجية :: منتدى الجوال و البلوتوث-
انتقل الى: